فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اساليب التعلم نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
  • استخدام التکنولوجيا مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
  • الاتجاهات العالمية رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-41]
  • الإرشاد المعرفي السلوکي برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 594-647]
  • الاستعداد مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
  • الإندماج الدراسي الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
  • التحيز التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]
  • التدفق النفسي فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 519-542]
  • التعلم المدمج مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
  • التعلم وجها لوجه مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
  • التفاعل عبر الانترنت مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
  • التفکير الابداعي نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
  • التنمر الإلکتروني نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 648-676]
  • التوجه الإيجابي نحو المستقبل نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 418-456]
  • الجمعيات التربوية رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-41]
  • الجمعيات الدولية رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-41]
  • الحوسبة السحابية نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
  • الذاکرة المسستقبلية فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 543-593]
  • السعادة الدراسية؛ السعادة فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 519-542]
  • الصمود النفسى فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد فاعلية الذات فى تحسين الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 487-518]
  • المشکلات التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]
  • المعرفي التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]
  • المکفوفون برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 594-647]
  • الملکية النفسية الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
  • المناعة النفسية نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 418-456]
  • النمو المعرفي فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 701-723]
  • النمو المعرفي فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]
  • النموذج البنائي أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 175-190]

ب

  • برنامج محوسب فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 701-723]
  • برنامج محوسب فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]

ت

  • تقويم تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 191-229]
  • تلاميذ المرحلة الأبتدائية فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]
  • تلاميذ المرحلة الأعدادية فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 701-723]
  • تنمية أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 175-190]
  • تنمية تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 230-269]

ح

  • حل التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]

د

  • دراسة نمائية طولية الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]

ص

  • صعوبات التعلم فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 543-593]
  • صورة الجسم برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 594-647]

ف

  • فاعلية الذات فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد فاعلية الذات فى تحسين الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 487-518]

ق

  • قلق کوفيد 19 نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 418-456]

م

  • مرحلة الطفولة الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
  • مرحلة المراهقة الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
  • مهارات تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 191-229]
  • مهارات إدارة الوقت فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 543-593]
  • مهارات التعاطف نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 648-676]
  • مهارات قواعد اللغة أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 175-190]

ن

  • نظرية جان بياجيه فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]
  • نمط عرض المحتوي التکيفي نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
  • نموذج تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 230-269]
  • نموذج إحراز المفهوم تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 230-269]
  • نموذج إرشادي نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 648-676]